فريندز كافيه
كيفيه عمل أكشن خاص بك 2lw2ck3
رجاء تسجيل الدخول - اذا لم تكن عضوا يشرفنا انضمامك لنا



 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولكيفيه عمل أكشن خاص بك Blo11كيفيه عمل أكشن خاص بك Twi10

شاطر
 

 كيفيه عمل أكشن خاص بك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الريم
مشرفة الكافيه العام
مشرفة الكافيه العام
الريم

التسجيل : 25/06/2010
عدد المساهمات : 355
Qatar
انثى
تاريخ الميلاد : 27/07/1984
كيفيه عمل أكشن خاص بك 2gt5195
آه يا قلب يا الي دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم


كيفيه عمل أكشن خاص بك Empty
مُساهمةموضوع: كيفيه عمل أكشن خاص بك   كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالجمعة يوليو 22, 2011 1:56 am

كيفيه عمل أكشن خاص بك 239899


كيف الجميع أن شالله بخير قبل كم يوم أرسلت لي أحد الأخوات تريد أكشن للفوتشوب قلت لها طيب ولايهمك راح أنزل لك أكشن روعه
بعدها قلبتها براسي وتذكرت المثل القائل لاتعطني السمك علمني كيف أصطاده كيفيه عمل أكشن خاص بك Icon_lol>>حكم قلت راح أعمل درس بسيط وسهل
يعلمكم كيف تعملون أكشن خاص بكم من عملكم الخاص


قبل مانعرض الدرس نفهم ماهو الأكشن:
الأكشن هو تأثيرات جاهزه للفوتشوب تم عملهابتسجيل خطوات التصميم يعني أنا أصمم وأعمل تأثير معين وأسجل الخطوات وأحفظها على شكل أكشن

وبكذا اللي حاب يعمل نفس التأثير كل اللي عليه انه ينزل الأكشن الخاص ويضغط زر تشغيل ويحصل على تصميم جاهز
بأقل وقت ممكن وبدون تعب ولامجهودعملت لكم درس بسيط يوضح لكم الفكره أتوقع الغالبيه تعرف تعمل الأكشن لكن هناك من لايعرف تابعو الدرس الخاص



لتحميل الدرس من هنا


كيفيه عمل أكشن خاص بك 214ut1d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفيه عمل أكشن خاص بك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فريندز كافيه :: كافيه الفوتوشوب والجرافيك ::  دروس الفوتوشوب-
انتقل الى:  
كيفيه عمل أكشن خاص بك Fb110
المواضيع الأخيرة
»  ملزمة انجلش تايم ثالثة ابتدائي الترم الاول English time 3 first term
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأحد ديسمبر 21, 2014 8:11 pm من طرف moka-dj

» ملزمة ثانية ابتدائي المنهج الجديد كاملة time for english 2014
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالجمعة ديسمبر 05, 2014 10:49 pm من طرف sendrellanoor

»  كلمات منهج الصف السادس time for english 2014
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالإثنين نوفمبر 10, 2014 12:26 pm من طرف hamadagafaar

» القاموس المصور الوحدة الأولىtime for English رابعة ابتدائي الترم الاول
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالسبت أغسطس 23, 2014 9:51 pm من طرف mohamed.eweda.50

» ملزمة شرح رائعة لمنهج اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي 2013
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأربعاء مارس 05, 2014 9:41 pm من طرف aya yasser

» قصة الثالث الابتدائي Giants for primary 3
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأربعاء فبراير 12, 2014 12:56 am من طرف Mohamed Kamel Yasein

» منهج Jump Aboard 3 + القصص المقررة
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالخميس يناير 02, 2014 12:39 am من طرف engzezo

» مذكرة كلمات للترم الأول الصف الخامس الابتدائي 2014 Time For English
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالإثنين ديسمبر 30, 2013 5:28 pm من طرف olamohamed

»  كل ما يخص المنهج الجديدtime-for-english 3 للصف الثالث
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالخميس أكتوبر 31, 2013 8:31 pm من طرف mostafasalah

»  مذكرة روعة فى اللغة الانجليزية للصف السادس الترم الاول كلمات + شرح القواعد + تمارين
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأربعاء أكتوبر 30, 2013 11:10 pm من طرف hamadagafaar

» شيتات منهج Super Land لجميع المراحل الترمين 2014
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأحد سبتمبر 29, 2013 10:16 pm من طرف SuHaNa Khan

» family & friends 6 exercise ملزمة تمارين سادسة ابتدائي 2014
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأحد سبتمبر 29, 2013 9:57 pm من طرف سهر الليالي

» بوكليت لمنهج super land 3 الصف الثالث الابتدائي2014
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأحد سبتمبر 29, 2013 9:51 pm من طرف سهر الليالي

» تحميل لـ KG1-KG2 منهج Blue Skies Starter Book
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالخميس سبتمبر 19, 2013 2:20 am من طرف shymaa saeed

» Family and Friends 2 first term ملزمة الثاني الابتدائي لغات الترم الاول
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:02 pm من طرف maRo

» بوكليت الصف الثاني الابتدائي انجليزي المنهج الجديد 2014
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأحد سبتمبر 15, 2013 2:42 am من طرف shymaa saeed

» Jump Aboard 4 الترم الاول كامل الكلمات + الشرح 2014
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالخميس سبتمبر 05, 2013 12:39 am من طرف SuHaNa Khan

» حصريا ملزمة الترم الاول للصف السادس الابتدائي منهج Time For English 2014 - المنهج الجكومي الجديد
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأربعاء سبتمبر 04, 2013 10:23 pm من طرف نهى

» :Picture & Word Cards الخاصه بالمنهج الجديد 6-time-for-english 1
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأربعاء سبتمبر 04, 2013 10:08 pm من طرف سهر الليالي

» بوكليت لكل الوحدات للترم الاول 2013-2014 (المنهج الجديد) رابعة ابتدائي
كيفيه عمل أكشن خاص بك Emptyالأربعاء سبتمبر 04, 2013 10:01 pm من طرف سهر الليالي

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فريندز كافيه